ا
-
اتحضر للأخضر Be civilized for green
أثر أغاني مبتکرة في إکساب بعض سلوکيات حملة "اتحضر للأخضر" لطفل الروضة The effect of innovated songs on the acquisition of some behaviors of the campaign (Be civilized for green) for kindergarten child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 146-220]
-
استيعاب Understanding
أسلوب مقترح باستخدام طريقة ألفريد Alfred لتيسير استيعاب قواعد الموسيقى الغربية لطالبات برنامج اللغة الإنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة A proposed technique for using Alfred’s method for facilitating understanding Music Theory to the students of the English language program in the faculty of Early Childhood Education [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-85]
-
اضطراب طيف التوحد Autism spectrum disorder
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في خفض حدة بعض أنماط السلوک التکراري لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي اضطراب طيف التوحد The effectiveness of a program based on integrated activities in reducing the severity of some repetitive behavior patterns among pre-school children with autism spectrum disorder [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 86-145]
-
الأنشطة المتکاملة Integrated activities
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في خفض حدة بعض أنماط السلوک التکراري لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي اضطراب طيف التوحد The effectiveness of a program based on integrated activities in reducing the severity of some repetitive behavior patterns among pre-school children with autism spectrum disorder [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 86-145]
-
التعلم المتمايز Differentiated learning
برنامج تدريبي قائم على التعلم المتمايز لتنمية الذاکرة البصرية لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم A training program based on differentiated learning to develop visual memory for kindergarten children who predict learning difficulties [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 385-432]
-
الخرائط الذهنية الإلکترونية Electronic mind maps
تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 482-529]
-
الدعم النفسي الاجتماعي Psychosocial support
فاعلية برنامج لتنمية مهارات الدعم النفسي الاجتماعي الأًوّلي خلال الأزمات وخفض مستوى قلق المستقبل في ظل جائحة کورونا لدى أمهات أطفال الروضة The effectiveness of a program to develop the skills of primary psychosocial support during crises and reduce the level of future anxiety in light of the Corona pandemic among mothers of kindergarten children [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 311-384]
-
الذاکرة البصرية Visual memory
برنامج تدريبي قائم على التعلم المتمايز لتنمية الذاکرة البصرية لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم A training program based on differentiated learning to develop visual memory for kindergarten children who predict learning difficulties [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 385-432]
-
السلوکيات التکرارية Repetitive behaviors
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في خفض حدة بعض أنماط السلوک التکراري لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي اضطراب طيف التوحد The effectiveness of a program based on integrated activities in reducing the severity of some repetitive behavior patterns among pre-school children with autism spectrum disorder [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 86-145]
-
الضغوط المدرکة Stress
تنمية اليقظة العقلية لخفض الضغوط المدرکة وتحسين الفاعلية الذاتية لدى عينة من معلمات رياض الأطفال Developing Mindfulness as an entrance in Reducing Perceived Stress and increasing self- efficacy and for a sample of Kindergarten Teachers [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-310]
-
الطالبة المعلمة A female teacher
برنامج قائم على إستراتيجية الصف المقلوب لتنمية مهارة إعداد الأنشطة التقويمية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة A program based on the flipped classroom strategy to develop the skill of preparing assessment activities for the student teacher at the Faculty of Education for Early Childhood [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 433-481]
-
الطفولة المبکرة Early childhood
أسلوب مقترح باستخدام طريقة ألفريد Alfred لتيسير استيعاب قواعد الموسيقى الغربية لطالبات برنامج اللغة الإنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة A proposed technique for using Alfred’s method for facilitating understanding Music Theory to the students of the English language program in the faculty of Early Childhood Education [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-85]
-
الفاعلية الذاتية self-efficacy
تنمية اليقظة العقلية لخفض الضغوط المدرکة وتحسين الفاعلية الذاتية لدى عينة من معلمات رياض الأطفال Developing Mindfulness as an entrance in Reducing Perceived Stress and increasing self- efficacy and for a sample of Kindergarten Teachers [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-310]
-
اليقظة العقلية Mindfulness
تنمية اليقظة العقلية لخفض الضغوط المدرکة وتحسين الفاعلية الذاتية لدى عينة من معلمات رياض الأطفال Developing Mindfulness as an entrance in Reducing Perceived Stress and increasing self- efficacy and for a sample of Kindergarten Teachers [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 221-310]
ب
-
برنامج تدريبي A training program
برنامج تدريبي قائم على التعلم المتمايز لتنمية الذاکرة البصرية لأطفال الروضة المنبئين بصعوبات التعلم A training program based on differentiated learning to develop visual memory for kindergarten children who predict learning difficulties [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 385-432]
ج
-
جائحة کورونا Corona pandemic
فاعلية برنامج لتنمية مهارات الدعم النفسي الاجتماعي الأًوّلي خلال الأزمات وخفض مستوى قلق المستقبل في ظل جائحة کورونا لدى أمهات أطفال الروضة The effectiveness of a program to develop the skills of primary psychosocial support during crises and reduce the level of future anxiety in light of the Corona pandemic among mothers of kindergarten children [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 311-384]
س
-
سلوکيات Behaviors
أثر أغاني مبتکرة في إکساب بعض سلوکيات حملة "اتحضر للأخضر" لطفل الروضة The effect of innovated songs on the acquisition of some behaviors of the campaign (Be civilized for green) for kindergarten child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 146-220]
ص
-
صعوبات القراءة Reading difficulties
تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 482-529]
ط
-
طفل الروضة kindergarten child
أثر أغاني مبتکرة في إکساب بعض سلوکيات حملة "اتحضر للأخضر" لطفل الروضة The effect of innovated songs on the acquisition of some behaviors of the campaign (Be civilized for green) for kindergarten child [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 146-220]
ق
-
قلق المستقبل Future anxiety
فاعلية برنامج لتنمية مهارات الدعم النفسي الاجتماعي الأًوّلي خلال الأزمات وخفض مستوى قلق المستقبل في ظل جائحة کورونا لدى أمهات أطفال الروضة The effectiveness of a program to develop the skills of primary psychosocial support during crises and reduce the level of future anxiety in light of the Corona pandemic among mothers of kindergarten children [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 311-384]
-
قواعد الموسيقى الغربية Music theory
أسلوب مقترح باستخدام طريقة ألفريد Alfred لتيسير استيعاب قواعد الموسيقى الغربية لطالبات برنامج اللغة الإنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة A proposed technique for using Alfred’s method for facilitating understanding Music Theory to the students of the English language program in the faculty of Early Childhood Education [المجلد 22، العدد 1، 2022، الصفحة 1-85]
م
-
مهارات الفهم القرائي Reading comprehension skills
تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 482-529]
-
مهارة إعداد الأنشطة التقويمية The skill of preparing calendar activities
برنامج قائم على إستراتيجية الصف المقلوب لتنمية مهارة إعداد الأنشطة التقويمية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة A program based on the flipped classroom strategy to develop the skill of preparing assessment activities for the student teacher at the Faculty of Education for Early Childhood [المجلد 22، العدد 2، 2022، الصفحة 433-481]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند